المواضيع الأخيرة

» » دفتر الغياب والحضور اليومي < نسحة جديدة >
الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:54 pm من طرف Anlosh Yokai

» لعبــــة اا الاعتــــراآفـــاآت ...
الخميس أكتوبر 19, 2017 12:15 pm من طرف Anlosh Yokai

» |||^^ فقـــــــــ ذكريات ــــــــــرة^^|||
الأربعاء أغسطس 09, 2017 4:01 pm من طرف Anlosh Yokai

» [النسخة الأولى] - نقاش مانغا المحقق كونان
الإثنين يوليو 31, 2017 1:25 am من طرف نظرة قنص

» كونان .. يكشفك البعض .. وانت ما زلت ..!!!!
الإثنين يوليو 31, 2017 1:09 am من طرف نظرة قنص

» سؤالين في المحقق كونان
الأحد يوليو 23, 2017 6:21 pm من طرف Anlosh Yokai

» تحليل لبعض الأحداث التي تخص عائلة أكاي شويتشي/ الجزء الثاني
الأحد يوليو 23, 2017 6:15 pm من طرف Anlosh Yokai

» فريق [BestAnime] يُقدم: الحلقة 838 من المحقق كونان
الجمعة يوليو 21, 2017 7:55 pm من طرف نظرة قنص

» السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
السبت يوليو 01, 2017 5:48 am من طرف الزعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

شاطر
avatar
بهاء
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 249
السٌّمعَة : 24
العمر العمر : 23

default أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف بهاء في الأحد أغسطس 11, 2013 10:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أقدم لكم اليوم تقريراً شاملاً عن أحد أروع الأنميات وأشهرها في العالم ... الذي أتعجب كيف لا يوجد له قسم في هذا المنتدى ههه ... الأنمي الساحر .... Hunter X Hunter

الاسم : Hunter X Hunter
النوع : خيال علمي ... مغامرات ... قتال .... أكشن ... خارق للطبيعة
عدد الحلقات : النسخة القديمة (1999) تم إنتاج 62 حلقة ومن ثم 3 أوفات ... الأولى 8 حلقات والثانية 14 حلقة والثالثة 8 حلقات والثالثة كانت آخر جزء لجزيرة الطمع .
النسخة الجديدة 2011 : تم دمج الأجزاء القديمة والأوفات جميعها واعادة انتاجها على شكل قصة واحدة بحلة جديدة ... صدر منها 92 حلقة ولا زال العرض مستمراً حتى نهاية القصة ... وصل الآن إلى جزء نمل كيميرا (بعد جزيرة الطمع) .
القصة على شكل أجزاء :
1- جزيرة الحوت : أول جزء للمسلسل ... يتحدث عن صبي صغير يدعى جون فريكس ... والدته متوفاة ووالده مجهول المكان ... تربيه خالته ميتو وجدته ... ويقيمون جميعاً في جزيرة الحوت ... تربى جون في الجزيرة بين الحيوانات والطبيعة فاكتسب قوة ومهارة فطرية ... علم فيما بعد ان والده صياد محترف ... فقرر السير على خطى والده وأن يصبح صياداً محترفاً ليتمكن من إيجاد والده الذي لا يعرف مكانه .... ومن هنا تبدأ المغامرة الرائعة .
2- جزء الاختبار : دخل جون اختبار الصيادين من لحظة انطلاقه من الجزيرة ... والاختبار مكون من عدة مراحل مختلفة ... التقى في الطريق الى موعد الاختبار بكل من كورابيكا وليوريو ... وأصبحوا أصدقاء مقربين ... ثم التقى عندما وصل الى الاختبار بكيلوا زولديك ... وكانا أصغر مشاركين ... فأصبحا بعدها صديقين حميمين لا يفترقان ... وينتهي الجزء بنجاح جميع الأصدقاء بالإضافة إلى الشرير المرعب هيسوكا وغيرهم في الحصول على بطاقة الصياد المحترف ؛ باستثناء كيلوا ... الذي خرج من الاختبار في المرحلة النهائية لمخالفته القوانين عندما قتل أحد المشتركين بأمر من أخيه إلومي .
3- جزء منزل زولديك : يعود كيلوا خائباً ومجبراً إلى منزل العائلة المخيف ... عائلة القتلة المتوحشين ... لكن جون وكورابيكا وليوريو يذهبون إلى المنزل المرعب لإعادة صديقهم ... وينجحون في النهاية .
4- جزء حلبة السماء : بعد أن يجتمع الأربعة من جديد ... يقرر كل منهم الذهاب في طريقه ... يختار ليوريو أن يعود للمنزل لاستكمال الدراسة ودخول كلية الطب التي كان يحلم بها ... بينما جون وكيلوا يذهبان إلى حلبة السماء التي تقام فيها مواجهات قتالية ... أما كورابيكا فيذهب لأمر خاص به ويتفقون جميعاً على اللقاء بعد 6 أشهر في مدينة يوركشين ... حيث يقام أكبر مزاد في العالم ... يصل جون وكيلوا إلى الحلبات وهناك يخوضون مواجهات قوية ... ويتعلمون مبادئ (النين) على يد معلم يدعى وينج .. والنين هي القوة الخفية التي تصبح عنوان القتال في جميع أجزاء المسلسل ... وينتهي الجزء بقتال قوي بين جون وهيسوكا ينتهي بانتصار هيسوكا بالطبع هعع  .
5- جزء الجزيرة من جديد : يعود جون وكيلوا بعد الانتهاء من قتال هيسوكا إلى جزيرة الحوت حيث لا زال هنالك وقت لقدوم شهر أيلول وهو موعد اللقاء في يوركشين ... وهناك يقدم جون لخالته وجدته صديقه العزيز والمفضل كيلوا ... ومن ثم يتعرفان على اللعبة الخاصة (جريد آيلاند) عن طريق والد جون الذي ترك له صندوقاً خاصاً منذ زمن بعيد ... ويعرفان أن عدداً من نسخ اللعبة ستباع في المزاد ... فيزداد دافعهما للذهاب الى المزاد في يوركشين .
6- الجزء الرائع (الأشباح ويوركشين) : يصل جون وكيلوا إلى يوركشين قبيل اقامة المزاد ... ويبدآن بجمع المال للمشاركة ... ويلتقيان بليوريو الذي جاء حسب الاتفاق ... أما كورابيكا ... فكان قد تدرب جيداً طوال الفترة الماضية فاكتسب قوة خارقة ... وذلك من أجل الانتقام من فرقة الأشباح المجرمين الأخطر في العالم ... والذين قتلوا جميع أفراد قبيلته قبيلة الكوروتا قبل 5 سنوات ... فكان كورابيكا وقتها هو الناجي الوحيد ... وهو يعلم أن المزاد سيكون طعماً للعصابات الخطيرة من كل أنحاء العالم ليقدموا للسرقة ... وهناك تتواجه العصابات فيما بينها وتكون الغلبة الساحقة لفرقة الأشباح المخيفة وقائدها (كرولو) ... وتقوم الفرقة بأعمال مرعبة حيث تدمر مجتمع المافيا وتسحقه وهم المسؤولون عن إقامة المزادات غير المشروعة ... أما كورابيكا فيكون قد اختار العمل حارساً شخصياً لابنة أحد الأثرياء المشاركين في المزاد ليلتقي بالأشباح ... ويقوم بعقد اتفاق مع هيسوكا الذي كان داخل فرقة الأشباح كعضو مزيف حتى تتاح له الفرصة لقتال زعيمهم كرولو ... ينتهي الجزء المثير بأسر كورابيكا لقوة كرولو زعيم الأشباح وقتله أحد أقوى أعضائهم ويدعى يوفو ... وخيبة امل هيسوكا إذ لم تتح له الفرصة لقتال الزعيم ... ثم يعود كل منهم الى وجهته بعد أحداث مليئة بالاثارة والرعب .
7- جزء جزيرة الطمع : يحصل جون وكيلوا على فرصة للمشاركة في اللعبة التي صنعها والد جون ... ويشاركان بها وتنتهي بفوز جون بعد خوض العديد من القتالات تنتهي بمواجهة ضد شخص قوي جداً يدعى ريزور (صديق والد جون) ...ويلتقيان بالصيادة المحترفة بيسكي التي تستمر في تعليمهما النين بشكل أفضل .
8- جزء نمل كيميرا الأروع والأكثر رعباً : يحصل جون على فرصة للذهاب إلى شخص ما باسم (جينج فريكس) بواسطة بطاقة حصل عليها جون من لعبة جزيرة الطمع ... يذهب هو وكيلوا اليه ظناً منهما انهما سيجدان جينج الحقيقي والد جون ... واذا به صياد محترف يدعى كايتو ... وهو تلميذ والد جون ... ومهمته التحقيق هو واصدقاؤه بقصة نمل غامض مخيف يأكل البشر ويصبح أقوى ... تحدث احداث مرعبة يتخللها ولادة نمل متوحش على هيئة كائنات كبيرة وقوية ... فتهزم (نيفربيتو) - إحدى افراد الحرس الملكي الثلاثة لملك النمل الذي لم يولد بعد - الصياد المحترف كايتو وتقطع رأسه بينما جون وكيلوا يهربان ... ويستدعيان المساعدة من رئيس اتحاد الصيادين العجوز نيتيرو ... وفي هذه الاثناء يولد الملك الذي اصبح يشكل هو وحرسه الملكي خطراً حقيقياً على العالم أجمع .... وما زال إنتاج الجزء قائماً بينما قد انتهى في المانجا .


الشخصيات الرئيسية :
البطل جون فريكس :

فتى في الثانية عشرة من عمره ... بريء وساذج نوعاً ما ... لكنه قوي وشجاع في الوقت نفسه ... نشأ في أحضان الطبيعة مما اكسبه قوة فطرية كانت في البداية اقل من قوة ومهارة كيلوا ... لكنه تطور فيما بعد بشكل هائل خاصة بعد تعلمه النين على يد وينج وبيسكي .... الابن الوحيد للصياد الغامض والأفضل في العالم ... جينج فريكس .

جينج فريكس :

والد جون ... ظهر بشكل بسيط جداً في لقطات قليلة ... علم جون ان والده كان قد قال انه اذا كان يريد جون ان يراه فان عليه ان يجده بنفسه ... فهو يحاول التهرب منه دائماً لجعل ابنه اكثر قوة وصلابة .

كيلوا زولديك :

صديق جون المفضل ... فتى صغير بعمر جون تقريباً ذو شعر أبيض ... ينتمي للعائلة المخيفة زولديك ... نشأ قوياً ولديه مهارات مخيفة كان يتفوق فيها على جميع اصدقائه في البداية ... بسبب التدريبات الغريبة التي كان يخضع لها من قبل عائلته ليصبح قاتلاً مأجوراً مثلهم ... لديه أخوان أكبر منه وهما إيلومي وميلكي ... واختان أصغر منه وهما كالوتا وألوكا .

كورابيكا كوروتا :

شاب قوي وذكي وحكيم ذو شعر أصفر ... له ماضٍ أسود ... يظنه البعض فتاة لكنه في الحقيقة شاب هو الناجي الوحيد من مذبحة الكوروتا التي أقدمت فيها فرقة الأشباح على قتل أفراد قبيلته الكوروتا للحصول على عيونهم القرمزية الثمينة .... اذ يتحول لون عيون كورابيكا الى القرمزي عند الغضب ... يكرس نفسه ليتدرب ويتمكن من الانتقام ... ويحصل على قوة كبيرة ... ويظهر النين الخاص به على شكل سلاح فتاك هو السلسلة ... التي يستخدمها فقط ضد الأشباح .

ليوريو :

شاب طويل يرتدي نظارة سوداء وذو شعر اسود ... ابله قليلاً ومتهور ... ليس قوياً بشكل كبير ... لكنه طيب ويحب مساعدة الآخرين بمن فيهم اصدقاؤه جون وكيلوا وكورابيكا .

هيسوكا :

شرير قوي جداً ... يلقب بالساحر او المجنون ... ليس له هدف محدد في الحياة سوى مواجهة الاقوياء وهزيمتهم ... وهذا هو السبب الذي جعله يتسلل الى فرقة الاشباح للحصول على فرصة لمواجهة الزعيم كرولو ... أعجب بجون منذ رآه ويريد أن يكون الشخص الذي يهزم جون عندما يكبر ويصبح قوياً .

نيتيرو :

رئيس اتحاد الصيادين ... عجوز ذو لحية بيضاء طويلة ... قوي جداً جداً ... لم يظهر وهو يقاتل لكنه يضطر للخروج مع اتباعه نوف ومورال لايقاف زحف الكينج وحرسه في جزء نمل الكيميرا .

كرولو :

زعيم الاشباح ... شاب قوي جداً ... ذكي وحكيم وهادئ ... وهذا ما مكنه من قيادة الفرقة المخيفة التي يحبه كل افرادها ويحترمونه ... يقاتل بشكل مرعب ويستطيع استخدام كافة انواع التقنيات وسرقتها ... يدخل في قتال مع قائدي عائلة زولديك المتوحشة : سليفا وزينو ... والد كيلوا وجده ... ويكاد يموت هو وزينو لكنهما يخرجان سالمين ... يفقد قوته في النهاية بسبب ختم وضعه كورابيكا في قلبه ... لكن هيسوكا يدخل لعبة جريد ايلاند لايجاد طريقة لازالة الختم واعادة قوة الزعيم ليتمكن من مواجهته .

زينو :

جد كيلوا ... عجوز قوي جداً وسريع ... القائد الاكبر لأسرة زولديك المخيفة .

سيلفا :

والد كيلوا ... رجل قوي جداً وضخم البنية ذو شعر أبيض طويل .

إيلومي :

شقيق كيلوا الأكبر شاب طويل القامة ... قوي ... يسيطر على كيلوا بواسطة اداة وضعها في دماغه ... وهو صديق لهيسوكا ويساعده دائماً .

بيسكي :

معلمة النين لجون وكيلوا ... عجوز تظهر بمظهر فتاة صغيرة شعرها اصفر ... التقت بهما في لعبة جزيرة الطمع وتقوم بتدريبهما على النين حتى الآن ... قوية وذات منزلة عالية في اتحاد الصيادين .

ريزور :

رجل ضخم وقوي جداً ... صديق والد جون ... واجه جون وكيلوا وهيسوكا وبيسكي في لعبة جزيرة الطمع لكنهم تمكنوا من هزيمته في لعبة رمي الكرة القاتلة .

كايتو :

صياد محترف ذو شعر ابيض طويل ... يتميز بقوة كبيرة جداً ... وهو تلميذ والد جون ... قُتِل ببشاعة امام نيفربيتو في الجزء الاخير نمل الكيميرا .

نيفربيتو :

إحدى أعضاء الحرس الملكي الثلاث لملك الكيميرا (هي وشاوبوف ومونثوثيوبي) ... تظهر بمظهر قطة ... تتمتع بقوة خارقة أرعبت كيلوا وجون بمجرد النظر اليهما ... وقطعت يد كايتو من اول لحظة من مجيئها اليهم ... ومن ثم قتلته بعد ان امر جون وكيلوا بالهرب .

الملك :

أقوى شخص ظهر حتى الآن (والد جون لم يظهر بشكل فعلي) ... قوته المرعبة لا تكاد توصف ... أُجبِرَ نيتيرو رئيس الصيادين على التحرك مع اتباعه لايقاف النمل ومنع ولادة الملك ... لكنه ولد قبل ذلك ... له شكل وحش غريب مع وجه انسان ... ما زال حياً حتى الآن بانتظار التكملة (التي انتهت في المانجا لكن لن اقول حتى لا احرق الاحداث) .

وهناك العديد والعديد من الشخصيات الأخرى اكتفيت بذكر الأهم منها .

إلى هنا ينتهي تقريري المتواضع ... على أمل أن ينال إعجابكم لواحد من أفضل الأنميات على الإطلاق ... Hunter X Hunter is a MUST ........... التقرير من كتابتي ..... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


عدل سابقا من قبل بهاء في الإثنين أغسطس 12, 2013 12:49 am عدل 1 مرات


_________________________

avatar
نظرة قنص
نائب المدير
نائب المدير

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5633
السٌّمعَة : 34

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف نظرة قنص في الأحد أغسطس 11, 2013 10:42 pm

شكــراً لـك على التقرير الرائـع جداً ,,

avatar
ملاك العالم السفلي
مشرف

الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 995
السٌّمعَة : 109
العمر العمر : 20

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف ملاك العالم السفلي في الأحد أغسطس 11, 2013 11:07 pm

شكراً لك ..


_________________________







avatar
N
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1023
السٌّمعَة : 12
العمر العمر : 20

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف N في الأحد أغسطس 11, 2013 11:16 pm

شكراً لك

avatar
Conan Aidugawa 5
المئوية الثالثة
المئوية الثالثة

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 374
السٌّمعَة : 103
العمر العمر : 18

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف Conan Aidugawa 5 في الإثنين أغسطس 12, 2013 1:04 am

شكرا على التقرير الراااااااااااااااائع
avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في الإثنين أغسطس 12, 2013 4:15 am

شكرا لك على التقرير الرائع ..
يبدو انني قد شاهدت الكثير من الحلقات وانا لا اعرف ذلك :هع:

avatar
بهاء
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 249
السٌّمعَة : 24
العمر العمر : 23

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف بهاء في الثلاثاء أغسطس 13, 2013 12:16 am

العفو وشكرا لكم جميعاً ..............


_________________________

avatar
زعيم الكاونتر سترايك
عضو جديد
عضو جديد

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 100

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف زعيم الكاونتر سترايك في الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 4:44 am

مشكور أخوي على الموضوع الرائع ~ أنا من عشان الهنتر 2011 ~
avatar
غلآ ❤️❤️
VIP

الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4080
السٌّمعَة : 13
العمر العمر : 17

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف غلآ ❤️❤️ في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:03 pm

شكراً على التقرير الاكثر من رائع

avatar
★S&ŚǛҚễ ǖђ★
عضو جديد
عضو جديد

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 103
العمر العمر : 20

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف ★S&ŚǛҚễ ǖђ★ في الخميس سبتمبر 12, 2013 11:38 am

شكرًا لك
avatar
Black-Cat XIII
مشرف

الإسم المستعار ( اللقب ) : Amon Ken
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2361
السٌّمعَة : 111
العمر العمر : 21

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الخرافي ... Hunter X Hunter

مُساهمة من طرف Black-Cat XIII في الخميس سبتمبر 19, 2013 2:58 pm

شكرا لك تقرير راائع
كيلوا و نيفربيتو رائعان ^~^


_________________________


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:38 pm