المواضيع الأخيرة

» » دفتر الغياب والحضور اليومي < نسحة جديدة >
الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:54 pm من طرف Anlosh Yokai

» لعبــــة اا الاعتــــراآفـــاآت ...
الخميس أكتوبر 19, 2017 12:15 pm من طرف Anlosh Yokai

» |||^^ فقـــــــــ ذكريات ــــــــــرة^^|||
الأربعاء أغسطس 09, 2017 4:01 pm من طرف Anlosh Yokai

» [النسخة الأولى] - نقاش مانغا المحقق كونان
الإثنين يوليو 31, 2017 1:25 am من طرف نظرة قنص

» كونان .. يكشفك البعض .. وانت ما زلت ..!!!!
الإثنين يوليو 31, 2017 1:09 am من طرف نظرة قنص

» سؤالين في المحقق كونان
الأحد يوليو 23, 2017 6:21 pm من طرف Anlosh Yokai

» تحليل لبعض الأحداث التي تخص عائلة أكاي شويتشي/ الجزء الثاني
الأحد يوليو 23, 2017 6:15 pm من طرف Anlosh Yokai

» فريق [BestAnime] يُقدم: الحلقة 838 من المحقق كونان
الجمعة يوليو 21, 2017 7:55 pm من طرف نظرة قنص

» السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
السبت يوليو 01, 2017 5:48 am من طرف الزعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

شاطر
avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في السبت أغسطس 17, 2013 4:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهلا وسهلا بكم اعضءا منتدانا بيست أنمي ههه 

سنتحدث اليوم باذن الله .. عن شخصية تمر علينا كثيرا .. وقد نكون من نوعها ..

انها الشخصية كثيرة الكلام .. او كما نطلق عليه نحن (الثرثار)

يقول المثل .. ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب !

والثرثار هو الشخص الذي يتكلم كثيرا واغلب كلامه لا فائدة منه .. وقد يتصف بالعفوية ..

وتستطيع الحصول منه على كثير من المعلومات حيث انه قد يتكلم بها قبل ان تسأله اياها ههه 

قد تكون هذه الشخصية مبنية على الفطرة التي اكتسبها هذا الشخص ..وقد تكون سلوكا مكتسبا ..

ربما لمحاولة لفت الانتباه .. او للتخلص من الكآبة كال (الفضفضة ) مثلا ..

هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء؟؟
برأيك لماذا يثرثر البعض؟؟
هل ممكن التخلص من هذه العادة؟
هل تعتقد انك ثرثار؟؟

وشكرا لكم شكرا* 

avatar
الزعيم
المدير العام
المدير العام

الإسم المستعار ( اللقب ) : Gin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1041
السٌّمعَة : 28
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف الزعيم في السبت أغسطس 17, 2013 5:08 pm

اهلا هولمز موضوع جميل
ارى انكي تقلديني في طرحك الرائع للموضوع
لا بئس فنحن نحتاج الابداع الخارق هعع
الاجابات


هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء؟؟
نعم
برأيك لماذا يثرثر البعض؟؟
زيادة الوقت
هل ممكن التخلص من هذه العادة؟
لا
هل تعتقد انك ثرثار؟؟
لا
...
وشكرا على الموضوع


_________________________

 شارك معنا بتطوير المنتدى , اكتب اقتراحك ( هنا )






((  الزعيم سابقاً ))


دخول متقطع  حذف_حذف 
avatar
Black-Cat XIII
مشرف

الإسم المستعار ( اللقب ) : Amon Ken
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2361
السٌّمعَة : 111
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Black-Cat XIII في السبت أغسطس 17, 2013 6:08 pm

شكرا لك على الموضوع

* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم ، خاصة اذا كانت في غير محلها

* برايك لماذا يثرثر البعض ؟
لاضاعة الوقت او حتى لازعاج الاخرين و دفعهم للجنون هههه

* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
ممكن

* هل تعتقد انك ثرثار ؟
ممكن انا ثرثارة في المنتدى
لكن في الحقيقة لا اظن ذلك


^~^


_________________________

avatar
ملاك العالم السفلي
مشرف

الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 995
السٌّمعَة : 109
العمر العمر : 20

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف ملاك العالم السفلي في السبت أغسطس 17, 2013 6:48 pm

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..


* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم ..

* برايك لماذا يثرثر البعض ؟
ربما الملل فلإضاعة الوقت وربما تكون للبيئة الأسرية دور ( من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم ههه ) ..

* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
طبعاً , فبإرادة الانسان القوية يمكنه التخلص من أي شيء ..

* هل تعتقد انك ثرثار ؟
ربما في بعض الأحيان ..

و شكراً لكِ على الموضوع .. شكرا* 


_________________________







avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في السبت أغسطس 17, 2013 6:53 pm

الزعيم كتب:
اهلا هولمز موضوع جميل
ارى انكي تقلديني في طرحك الرائع للموضوع
لا بئس فنحن نحتاج الابداع الخارق هعع
الاجابات


هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء؟؟
نعم
برأيك لماذا يثرثر البعض؟؟
زيادة الوقت
هل ممكن التخلص من هذه العادة؟
لا
هل تعتقد انك ثرثار؟؟
لا
...
وشكرا على الموضوع
طبعا ان اعجبتني فكرة سآخذها واصنع منها الافضل ههههه حكي جرايد ههه
المهم .. شكرا على مرورك المتألق ..

avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في السبت أغسطس 17, 2013 6:55 pm

Black-Cat XIII كتب:شكرا لك على الموضوع

* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم ، خاصة اذا كانت في غير محلها

* برايك لماذا يثرثر البعض ؟
لاضاعة الوقت او حتى لازعاج الاخرين و دفعهم للجنون هههه

* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
ممكن

* هل تعتقد انك ثرثار ؟
ممكن انا ثرثارة في المنتدى
لكن في الحقيقة لا اظن ذلك


^~^
اجابات جميلة خصوصا دفعهم الى الجنون ههههه اعتقد انك تتكلمين عني ههه 
+
انتِ بالفعل لستِ شخصية ثرثارة وهذا صحيح ..
شكرا لكِ على المرور ^~^

avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في السبت أغسطس 17, 2013 6:56 pm

ملاك العالم السفلي كتب:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..


* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم ..

* برايك لماذا يثرثر البعض ؟
ربما الملل فلإضاعة الوقت وربما تكون للبيئة الأسرية دور ( من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم ههه ) ..

* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
طبعاً , فبإرادة الانسان القوية يمكنه التخلص من أي شيء ..

* هل تعتقد انك ثرثار ؟
ربما في بعض الأحيان ..

و شكراً لكِ على الموضوع .. شكرا* 
احسنتِ اجابات جميلة يا صديقتي .. انا ايضا اعتقد ان الثرثرة ممكن التخلص منها ..
من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم ههه
شكرا على مرورك .. منوووووووورة

avatar
شويتشي
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 210
السٌّمعَة : 105
العمر العمر : 24

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف شويتشي في السبت أغسطس 17, 2013 9:55 pm

أولاً: شكراً على الموضوع

ثانياً: الإجابات:

* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم

* برايك لماذا يثرثر البعض ؟
ربّما تعود الثرثار على الثرثرة، و ربّما يظنّ بعض الناس أن عليهم أن يتكلموا كثيراً حتى يقنعوا الآخرين بآرائهم أو حتى يفهّموا الآخرين موضوعاً ما (لا يمكن أن يفهمه الطرف المقابل ما لم يثرثر المتحدث حسب اعتقاده طبعاً).

* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
نعم ذلك ممكن.

* هل تعتقد انك ثرثار ؟
حسب رأيي أنا فلا أعتقد بأني ثرثار، و لكن سبق أن وصفني أكثر من شخص بأني ثرثار.


و شكرا* 


_________________________

avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في الأحد أغسطس 18, 2013 5:02 am

شويتشي كتب:أولاً: شكراً على الموضوع

ثانياً: الإجابات:

* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم

* برايك لماذا يثرثر البعض ؟
ربّما تعود الثرثار على الثرثرة، و ربّما يظنّ بعض الناس أن عليهم أن يتكلموا كثيراً حتى يقنعوا الآخرين بآرائهم أو حتى يفهّموا الآخرين موضوعاً ما (لا يمكن أن يفهمه الطرف المقابل ما لم يثرثر المتحدث حسب اعتقاده طبعاً).

* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
نعم ذلك ممكن.

* هل تعتقد انك ثرثار ؟
حسب رأيي أنا فلا أعتقد بأني ثرثار، و لكن سبق أن وصفني أكثر من شخص بأني ثرثار.


و شكرا* 
العفو اهلا بك .. الناس يصفون الجميع بالثرثارين حتى لو لم يتكلموا كثيرا ..ههه 

avatar
N
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1023
السٌّمعَة : 12
العمر العمر : 20

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف N في الأحد أغسطس 18, 2013 7:09 am

شكرا على الموضوع

* هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء ؟
نعم
* هل ممكن التخلص من هذه العادة ؟
حسب إرادة كل شخص
* هل تعتقد انك ثرثار ؟
لا أعرف

avatar
silver-bullet
مشرف

الإسم المستعار ( اللقب ) : سورية و يلي مو عاجبتو يروح يبلط البحر
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1006
السٌّمعَة : 1

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف silver-bullet في الأربعاء سبتمبر 25, 2013 5:54 pm

Holmes Apprentice كتب:هل ترى ان الثرثرة سلوك سيء؟؟
لا ، لكن دون إزعاج للطرف الآخر
Holmes Apprentice كتب:برأيك لماذا يثرثر البعض؟؟
أنا منهم

الثرثرة وسيلة جيدة للفضفضة عما بداخل الانسان

وإلا فإن كل ما بداخله سيظل مكبوتاً و " سيكتئب "
Holmes Apprentice كتب:هل ممكن التخلص من هذه العادة؟

أجل، فالإنسان متحكم بقراراته و يستطيع التغيير من نفسه بالإرادة
Holmes Apprentice كتب:هل تعتقد انك ثرثار؟؟
نعم ، لكنني أثرثر بأشياء معينة

ولا أتحدث بأي أسرار أو معلومات خاصة

وأحاول ألا أزعج الآخرين بثرثرتي هذه

+

أشكرك على الموضوع

موضوع رائع جداً

مبدعة كعادتك


_________________________



この世界に、私が一人だけだってこと…今やっと気づいてた
avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 21

default رد: الثرثرة .. كلام كثير .. فائدة ؟! أم ضر؟!

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في الأربعاء أكتوبر 16, 2013 2:15 pm

شكرا لكما على مروركما ..
سيلفر انا ايضا من النوع الذي يتكلم كثيرا لكن بحذر
ههه



    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:35 pm