المواضيع الأخيرة

» » دفتر الغياب والحضور اليومي < نسحة جديدة >
اليوم في 4:42 am من طرف Anlosh Yokai

» |||^^ فقـــــــــ ذكريات ــــــــــرة^^|||
الأربعاء أغسطس 09, 2017 4:01 pm من طرف Anlosh Yokai

» [النسخة الأولى] - نقاش مانغا المحقق كونان
الإثنين يوليو 31, 2017 1:25 am من طرف نظرة قنص

» كونان .. يكشفك البعض .. وانت ما زلت ..!!!!
الإثنين يوليو 31, 2017 1:09 am من طرف نظرة قنص

» سؤالين في المحقق كونان
الأحد يوليو 23, 2017 6:21 pm من طرف Anlosh Yokai

» تحليل لبعض الأحداث التي تخص عائلة أكاي شويتشي/ الجزء الثاني
الأحد يوليو 23, 2017 6:15 pm من طرف Anlosh Yokai

» فريق [BestAnime] يُقدم: الحلقة 838 من المحقق كونان
الجمعة يوليو 21, 2017 7:55 pm من طرف نظرة قنص

» السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
السبت يوليو 01, 2017 5:48 am من طرف الزعيم

» رواية عن الثنائي كونان وهيبارا
السبت يناير 14, 2017 8:34 pm من طرف Dina

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

شاطر
avatar
بهاء
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 249
السٌّمعَة : 24
العمر العمر : 23

default أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف بهاء في الأحد أغسطس 11, 2013 4:02 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

أقدم لكم اليوم تقريراً شاملاً ومفصلاً وكبيراً ... عن الأنمي الساحر ... أحد أفضل أنميات السنوات الأخيرة .... حيث للضحك والمتعة مكان ... حيث للشخصيات الرائعة مكان ... حيث للقصة المؤثرة مكان ... حيث للحكم والعبر مكان ......................... GINTAMA

الاسم : Gintama ومعناه (الروح الفضية)
عدد الحلقات : 261 حلقة على شكل مواسم ... متوقف حالياً ولكنه سيستكمل لاحقاً حيث إن المانجا لا زالت تصدر ...
النوع : ساموراي ... كوميديا ... أكشن ... خيال علمي
نبذة عن القصة : تتحدث القصة بشكل رئيس عن ساموراي قوي مشرد يدعى ساكاتا جينتوكي ... كان أحد الناجين من حروب الساموراي القديمة ضد الأمانتو وهم أتباع الفضائيين الذين احتلوا بلد الساموراي في حقبة الإيدو (حقبة الساموراي) ... وأدت تلك الحرب إلى إبادة الساموراي الذين شاركوا بالحروب الطاحنة عن بكرة أبيهم ... ولم يتبق ممن شارك من الساموراي الحقيقيين سوى جينتوكي وكاتسورا وتاكاسوجي وساغوموتو ... هؤلاء الأربعة اختار كل واحد منهم طريقاً بعد ذلك .... فبطلنا جينتوكي أو كما ينادونه (جين-سان) قرر البقاء في الأراضي التي احتُلت والتوقف عن القتال وفتح يوروزيا خاصة به (مكتب للأعمال الحرة) ؛ إذ إنه يصف الحرب القديمة بالغبية حيث تسببت في مقتل جميع أصدقائه ومعلمه بدون جدوى !! فالأرض قد احتلت وهو قد فقد كل حماسه ليعاود الثورة لأنه لا يريد أن يخسر المزيد من الأصدقاء ... يريد العيش بأمان وكسب الأصدقاء وكسب المال من خلال اليوروزيا ... وخلال ذلك تحدث الكثير من المغامرات الشيقة المليئة بالكوميديا والحزن ... الجد والهزل ... القتل والمزاح .................. وغيرها .
الشخصيات الرئيسية :

ساكاتا جينتوكي :

شاب في أوائل العشرينيات ... ذو شعر فضي مجعد وعينين حمراوين حادتين ... كسول لأبعد الحدود ... مليء بالعادات السيئة ... يتمتع باللامبالاة والإهمال بشكل لا يوصف وهذا يظهر في ثيابه ... حيث يرتدي الزي الياباني ويضع يداً واحدة في الكم والأخرى يبقيها خارجاً ههه  ... يحب الأكل وشرب حليب الفراولة وقراءة مجلة الشونين جمب الخاصة بالمانجا (حتى إنه يبدي إعجابه بشخصية اتشيغو من بليتش ... بينما نراه مرة يحمل صورة ناروتو ويقوم بالبصق عليها ورميها من النافذة ههه ) ... تراه في لحظات ما من أنذل وأرخص وأغبى الشخصيات ... ولكنه وقت الجد يصبح شخصاً آخر ... فهو ببساطة مستعد للتضحية بنفسه إذا ما تعرض أصدقاؤه للخطر ... كما أنه شجاع ولا يخاف أحداً أياً كان ... ولديه من القوة الخارقة ما يمكنه من هزيمة أعتى الخصوم ... ولهذا كان يلقب أيام الحروب القديمة بالـ (شيروياشا) وتعني الشيطان الأبيض ... التقطه معلمه شويو وهو صغير حيث كان يبحث عن الطعام بين الجثث وقام بتدريبه على القتال واستخدام السيف وقال له يومها : "من الآن فصاعداً ستسخدم ذلك السيف ليس من أجل أن تحمي نفسك ... ولا من أجل أن تقطع أعداءك ... بل من أجل أن تحمي روحك !)
وبعد الحرب عندما قرر البقاء والعيش تحت الاحتلال ... وجدته العجوز أوتوسي بالقرب من قبر زوجها ... وكان جائعاً مشرداً وقتها ... ولأنه أكل الطعام الذي كانت تقدمه لقبر زوجها قرر أن يحميها  طوال حياتها مقابل ذلك ... فتأجر غرفة عندها وفتح اليوروزيا هناك .
باختصار جينتوكي هو أحد أروع شخصيات الأنمي على الإطلاق ... فازت شخصيته بالعديد من الجوائز التي اقامتها مجلات المانجا اليابانية ... وهو الشخصية المفضلة الأولى في انمي جينتاما حسب الاستطلاعات التي اجريت .

كاجورا :

فتاة ظريفة ... شعرها أحمر ... تنحدر من قبيلة الياتو وهي أقوى قبائل الكون ... ولكن يتميز أفرادها عدا عن كونهم أقوياء بانهم يموتون من أشعة الشمس ولا يعيشون إلا في الظلام ... لذلك نراها تحمل مظلتها - التي تستخدمها كسلاح أيضاً - أينما ذهبت ... التقى بها جينتوكي في بداية المسلسل واحبته كثيراً حيث انها تعتبره كوالدها وقدوتها في كل شيء ... وأخذت عنه كل العادات السيئة هعع ... تتميز بقوة كبيرة وغباء وظرافة في الوقت نفسه ههه ... شرهة جداً في الأكل وتحب السونبوكو (الحلوى الحامضة) .

شينباتشي :


فتى شاب ... يظهر كمحارب ساموراي مبتدئ ... طيب القلب وساذج أحياناً ... التقى بجين-سان في البداية عندما جاء إليه طالباً المساعدة في إعادة أخته اوتاي التي أخذها الامانتو ... وبعد أن أنقذها أصبح يحب جينتوكي (على الرغم من انهما يتشاجران دائماً هعع ) وعاش معه ومعهما كاجورا تشان ... والثلاثة معاً شكلوا اليوروزيا المضحكة ههه ...

كاتسورا :

ساموراي قديم ... صديق جينتوكي ... قوي جداً ومحارب لا يعرف اليأس تماماً مثل جينتوكي ... بعد الحروب القديمة اختار أن يبقى ثائراً حيث إنه يقود مجموعة الثوار المتمردين على الحكومة التي تتعاون مع الامانتو ... لذلك دائماً ما يكون ملاحقاً من الشينسينجومي (الشرطة) ... يكون أحمقَ أحياناً ... ودائماً ما يذهب عند جينتوكي ليقنعه بمعاودة الثورة على الامانتو لكن جين-سان يواجهه بالرفض ... حيث كما قلت سابقاً فإنه يرى بأن الحرب غبية وتتسبب فقط في خسارة الأصدقاء لبعضهم ... فجينتوكي قد اكتفى بماضيه المحزن على الرغم من انه لا يظهر حزنه أبداً .... يتواجد كاتسورا دائماً مع مخلوقة بيضاء غريبة تدعى إليزابيث .

تاكاسوجي :


ساموراي قديم ... قوي جداً ... الوحيد من الساموراي الأربعة الذين نجوا الذي اختار الطريق السوداء ... حيث إنه كان متعلقاً بمعلمهم شويو كثيراً ... فبعد أن مات في الحرب ... حزن عليه كثيراً فاختار التدمير والقتل ... إذ إنه يرى ان العالم الذي سلب منه معلمه يستحق التدمير هو ومن فيه ... تواجه مع جينتوكي وكاتسورا والبقية عندما كان يحاول التخريب والتدمير في الايدو بواسطة البينيزاكورا (سيف اسطوري) ... لكن جين-سان وكاتسورا تصدوا لقواته دون ان يتواجهوا معه مباشرة ... وهذا الجزء أعيد إنتاجه على شكل فلم وهو الفلم الاول لجينتاما .
فقد تاكاسوجي عينه اليسرى اثناء الحرب ... وهو يقيم العديد من العلاقات الاستراتيجية مع القراصنة (قبيلة اليوتو) وغيرهم بغية التخريب والسيطرة على الإيدو .

ساكاموتو :

الساموراي الرابع والاخير من الناجين .... غبي قليلاً ... اختار السفر الى الفضاء بعد الحرب .... لا يعرف عنه الكثير من المعلومات .

أوتاي :

شقيقة شينباتشي ... فتاة مظهرها لطيف لكنها تصبح متوحشة عندما تغضب ... يلاحقها كوندو دائماً ويريد الزواج منها لكنها تضربه بقسوة كل مرة ههه 

كوندو :

مدير الشينسينجومي الأبله أو (الغوريلا) ... لا يظهر وهو يقاتل حيث لا يبدو انه قوي كثيراً ... يلاحق اوتاي دائماً لكنها تضربه ... يحبه اعضاء الشينسينجومي كثيراً على الرغم من ذلك (الشينسينجومي على الرغم من انهم شرطة متعاونون مع الحكومة لكنهم اشخاص جيدون في الواقع ولكن لا يمكنهم مخالفة الاوامر على الرغم من انهم يخالفونها ويساعدون الساموراي احياناً ههه )

هيجيكاتا :

نائب كوندو ... يلقب بالمتوحش ... قوي وصارم ولا يعرف الرحمة ... ماضيه تعيس وهذا الذي صقل قوته وجعله صلباً .... يعشق المايونيز حتى انه يضعه على البوشار ههه ههه .

اوكيتا سوجو :

في طليعة جنود الشينسينجومي ... قوي وسياف ماهر ... مظهره طفولي أبله ... يضايق هيجيكاتا دائماً ... ويتشاجر مع كاجورا-تشان كلما التقيا هعع ... لكنه يظهر قوة كبيرة جداً عند القتال كما في جزء بانساي دونو .

كاموي :

شقيق كاجورا الأكبر ... شرير وقوي جداً جداً ... فعى الرغم من انه لا يزال شاباً صغيراً لكنه كان يتعارك مع زعماء افراد قبيلته المخيفين قبيلة اليوتو ويكون نداً لهم ... تسبب في قطع يد والده (والد كاجورا ايضاً) عندما تقاتل معه ذات مرة ... واظهر انه ند قوي لهوسن ملك الليل (الظلام) القائد الخارق لقبيلة اليوتو ... عندما يتمكن جينتوكي من هزيمة هوسن واخراجه من اليوشيوارا ... يظهر كاموي اعجابه بقوة جينتوكي ويقول انه لا يجب ان يقتل جينتوكي احد غيره فهو سيجعله فريسته يوماً ما .

اوتوسي :

العجوز التي آوت جينتوكي وأجرته غرفة في بنايتها ... يحترمها جينتوكي كثيراً وتوعد بحمايتها طوال حياتها .

شويو :

المعلم الأسطوري للساموراي ... يحبه جميع الاربعة ولا تفارقهم ذكراه ... لم نعرف عنه الكثير وربما سيكون الحديث عنه اكبر في فلم جينتاما الثاني الذي سيخرج قريباً .

تسوكويو :

شابة قوية تقاتل بفن النينجا الخاص ... ظهرت في جزء جيرايا (الشرير الذي حاول السيطرة على اليوشيوارا بعد ان حررها جينتوكي من يد هوسن ملك الليل) كتلميذة سابقة له ... لكن بعد ان تواجه جينتوكي معه وهزمه حرر تسوكويو واصبحت تقيم في اليوشيوارا ... ابدت اعجاباً واضحاً بجينتوكي فيما بعد .

وهناك عدد كبير من الشخصيات الاخرى لكن ذكرنا الأهم منها .... جينتاما أنمي رائع جداً لا يجب تفويت مشاهدته ... يحتوي على الكثير من الفلرات لكن بعض الاجزاء المحددة هي التي تناقش الاحداث الرئيسية .... ألخصها بما يلي :

الحلقات من 58 الى 63 ........ تتحدث عن البينيزاكورا (السيف الاسطوري) وتشهد ظهور كاتسورا وتاكاسوجي ... زميلا جينتوكي سابقاً في حرب الساموراي ... كاتسورا لا زال طيباً ويقاتل معه وتاكاسوجي عدوهما ... الحلقات هي نفسها احداث فيلم جينتاما الاول لكن الفلم اعادة انتاج لها مع بعض التعديلات .

الحلقات من 76 الى 81 ....... عائلة كيوبي ... تحدي من طرف جينتوكي والشينسينجومي امام العائلة الخطيرة .... مع قتال رائع جداً .

الحلقات من 101 الى 105 .... انشقاقات الشينسينجومي وتحدي جينتوكي وبانساي دونو ... السياف الغامض مساعد تاكاسوجي .

الحلقات من 139 الى 147 ..... الجزء الأروع ... جزء مدينة اليوشيوارا (مدينة الفحش) التي يحكمها ملك الظلام الخارق الذي لا يقهر هوسن ... والذي ينحدر من قبيلة كاجورا اليوتو ... وتشهد ظهور كاموي شقيق كاجورا الشاب الخارق ... وتنتهي بهزيمة جينتوكي لهوسن بعد قتال عنيف .

الحلقات من 177 الى 181 ... ظهور تسوكويا المقاتلة الرائعة والتحدي ضد جيرايا العنكبوت الغامض .

الحلقة 209 ...... على شكل نبذة عن الفلم القادم (الثاني) ... ماضي الساموراي والمعلم شويو .

الحلقات 210 الى 214 ....... البلدة في خطر ... صراع الاقوياء والتحدي امام جيروتشو الساموراي العظيم .... من اروع الاجزاء .

الحلقة 215 ..... نبذة عن كاموي وتاكاسوجي والاتفاق الغامض .

الحلقات من 257 الى 261 .... من اروع الاجزاء ايضاً على الاطلاق ... ماضي جينتوكي وحاضره في صراع شامل مع المقاتل الغامض أوبورو .....

إلى هنا يكون تقريري قد انتهى ...... ارجو أن ينال ما كتبته إعجابكم ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


_________________________

avatar
Holmes Apprentice
إدارية
إدارية

الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6510
السٌّمعَة : 82
العمر العمر : 20

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف Holmes Apprentice في الأحد أغسطس 11, 2013 4:22 am

تقرير رائع عن انمي اروع من عضو اروع واروع ^^
شكرا جزيلا لك .. انا حاليا اتابع الحلقة 58 من هذا الانمي ..
تقبل مروري ,,

avatar
N
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1023
السٌّمعَة : 12
العمر العمر : 19

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف N في الأحد أغسطس 11, 2013 6:34 am

شكرا لك على التقرير شكرا*

avatar
Black-Cat XIII
مشرف

الإسم المستعار ( اللقب ) : Amon Ken
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2361
السٌّمعَة : 111
العمر العمر : 21

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف Black-Cat XIII في الأحد أغسطس 11, 2013 1:57 pm

انمي رائع
شكرا جزيلا لك ^~^


_________________________

avatar
بهاء
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 249
السٌّمعَة : 24
العمر العمر : 23

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف بهاء في الأحد أغسطس 11, 2013 3:45 pm

العفو جميعاً أسعدني مروركم ....


_________________________

avatar
ملاك العالم السفلي
مشرف

الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 995
السٌّمعَة : 109
العمر العمر : 20

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف ملاك العالم السفلي في الأحد أغسطس 11, 2013 9:03 pm

شكراً لك ..


_________________________







avatar
بهاء
VIP

الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 249
السٌّمعَة : 24
العمر العمر : 23

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف بهاء في الثلاثاء أغسطس 13, 2013 12:17 am

العفو اهلا^^ ........


_________________________

avatar
غلآ ❤️❤️
VIP

الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4080
السٌّمعَة : 13
العمر العمر : 17

default رد: أضخم تقرير عن الأنمي الراااائع .... Gintama

مُساهمة من طرف غلآ ❤️❤️ في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:18 pm

انميي روووووعة شكراً لك


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:44 pm