التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
+4
Black-Cat XIII
Holmes Apprentice
Anlosh Yokai
ghdor- san
8 مشترك
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة أبريل 26, 2013 2:31 pm
سلاام
هذا هو البارت الأخير اتمنى يعجبكم وآسفه اذا تأخرت في تنزيله
....................................
بعد كل هذه الأحداث كان الليل قد حل ..
عندما وصلنا للبيت كان مظلماً وموحشا .. نزلت سام من السياره و قبل ان تغلق بابها نظرت الي وقالت
الن تنزلي ؟؟
قلت لها .. آآ بلا
قالت لي .. ما بكي هل انتي خائفه ؟؟ لا بأس فأنا سأحميكي من الأشباح .. قالت ذالك في استهتار !
قلت لها .. لا لست خائفه وحتى لو كنت سأخاف من شيء كنت سأخاف منكي انتي ..
تجاهلت ما قلته لها وأكملت سيرها نحو الباب ..
تبعتها بسرعه .. ضربت الجرس بدل من ان افتح الباب بنفسي .
اتى الخادم مسرعا وفتح لنا الباب .. سألته عن سبب إغلاق الأضواء فقال لي .. ان كل البيت نائم وأنهم
كانو يظنون اني سأذهب اني لن اعود و سأبيت في بيت سام اعتذر مني وانصرف ..
قالت لي سام .. كام هذا غريب .!
قلت لها وما الغريب ؟
" الغريب هو ان كل الخدم نائمين مع انهم لم يقوموا الى بواجباتنا اليوميه العاديه "
قلت لها .. هل تظنين اني لم انتبه لهذه النقطه ..لا اعلم ما بهم فهم من الصباح بدوا كأنهم غريبوا اطوار
كان نتحدث ونحن نصعد درجنا الكبير جداً ..
عندما انهينا صعود الدرج حصلت اكبر..
1..2..3
مفاااااااااجئه
فتحت الأضواء ورأيت .. امي و ابي و السيد فرانك ..
اسرعت الى حضن امي كالطفل الضغير لا شعوريا ضممتها بقوه وبدأت في البكاء ..
انظم لنا ابي وقام فظمي ثم قال لي انا آسفٌ جداً يا صغيرتي آسفٌ حقاً
...
بعد ما مسحت دموعي قلت لأبي على ماذا تعتذر يا ابي ..
قال لي .. لأننا عذبانك بفراقنا ..
بدأت استعيد وعيي وقلت لهم بانفعال .. اجل لماذا كذبتم علي و أوصلتم لي خبر انكما ميتان ..!
لمااذا ؟؟
قال ابي في حزن .. يا صغيرتي لم نقصد ذلك ابداً ففي الحقيقه فنحن اصبنا بحادث سيارة .. وادخلنا في العنايه المركزه .. لكن احد الأطباء تعجل وقال هاذان الاثنان لا امل لهما في الحياة لذا اخبروا اقربائهم بانهما ماتا في حادث سياره ..
انصت في اهتمام شديد ولم اصدر اي اعتراض ..
بعد ذالك افقنا واضطررنا للبقاء في المشفى حتى يتحسن وضعنا ..
قلت .. هكذا اذن ..
قال ابي منذ ان احسست بتحسنٍ قليلا اخبرت يام وفرانك بأن يهما بك ..
.. ماذا تقصد يا ابي عل تعرفهما ..
بالطبع فسام هي ابنتي وفرانك هو ابني
ماذا تقد اكاد اجن لم افهم شياء وضح اكثر ..
اجل سأوضح انتي عندما كنتي في سنتك الثانيه فقط .. اصبتي بمرضٍ السلطان .. وطلب منا ان لا نبقى معكي في نفس الغرفه حتى تشعري بتحسنٍ قليلاً
قلت موضحتاً اني مهتمه بما يقول .. ماذا حصل بعد ذالك ..
تحسنتي قليلا ولكنهم قالو انه يجب ان تبقى في المشفى حتى يتأكدوا من انكي بخير تماما
وانت تعرفين يا سيوني الصغيره ان مرض السلطان داء خطيرٌ جدا وقد يبقى المرء اربع او حتى 5 ستوات
قلت .. بلى كذالك .. ثم اكملت قالئه .. لا داعي لأن تكمل فأنا أظن اني اعرف الباقي ..
قال ابي .. هذا جيد اذن هل اقتنعتي
قلت .. بلى.. ولكن سؤال اخير يا ابي .. ما قصة تلك الاتصالات التي تأمرني بتسليم سام وفرانك ..؟
ضحك كل من سام و فرانك ..
وقالا بكل برود انه مقلب صغير
قلنا بل انه مقلب ثقييل جدا ..!
فرحت حقا بهذه العائله الرااائعه .. اتمنى لكم الفرح والسرور الدائم
بعض التوضيحات ..
غرفه فرانك كانت غرفةً مقفله لم أكن اعلم ما هو الموجود فيها او حتى هي غرفة لمن ..
اما عن غرفه سام في نفسها الغرفه التي حدثتكم عنها سابقا وهي غرفه الظيوف..
والآن عرفت اخيرا لمى كان الخدم متعبين لأنهم قاموا بترتيب غرفه فرانك و ترتيب وتنظيم حفلنا الصغير
انتهت قصتي انا سيوني التاجره الصغيره اتمنى ان تكون كل ايامكم فرحا وسرورا الى اللقاء
............................................................
انتهى
هذا هو البارت الأخير اتمنى يعجبكم وآسفه اذا تأخرت في تنزيله
....................................
بعد كل هذه الأحداث كان الليل قد حل ..
عندما وصلنا للبيت كان مظلماً وموحشا .. نزلت سام من السياره و قبل ان تغلق بابها نظرت الي وقالت
الن تنزلي ؟؟
قلت لها .. آآ بلا
قالت لي .. ما بكي هل انتي خائفه ؟؟ لا بأس فأنا سأحميكي من الأشباح .. قالت ذالك في استهتار !
قلت لها .. لا لست خائفه وحتى لو كنت سأخاف من شيء كنت سأخاف منكي انتي ..
تجاهلت ما قلته لها وأكملت سيرها نحو الباب ..
تبعتها بسرعه .. ضربت الجرس بدل من ان افتح الباب بنفسي .
اتى الخادم مسرعا وفتح لنا الباب .. سألته عن سبب إغلاق الأضواء فقال لي .. ان كل البيت نائم وأنهم
كانو يظنون اني سأذهب اني لن اعود و سأبيت في بيت سام اعتذر مني وانصرف ..
قالت لي سام .. كام هذا غريب .!
قلت لها وما الغريب ؟
" الغريب هو ان كل الخدم نائمين مع انهم لم يقوموا الى بواجباتنا اليوميه العاديه "
قلت لها .. هل تظنين اني لم انتبه لهذه النقطه ..لا اعلم ما بهم فهم من الصباح بدوا كأنهم غريبوا اطوار
كان نتحدث ونحن نصعد درجنا الكبير جداً ..
عندما انهينا صعود الدرج حصلت اكبر..
1..2..3
مفاااااااااجئه
فتحت الأضواء ورأيت .. امي و ابي و السيد فرانك ..
اسرعت الى حضن امي كالطفل الضغير لا شعوريا ضممتها بقوه وبدأت في البكاء ..
انظم لنا ابي وقام فظمي ثم قال لي انا آسفٌ جداً يا صغيرتي آسفٌ حقاً
...
بعد ما مسحت دموعي قلت لأبي على ماذا تعتذر يا ابي ..
قال لي .. لأننا عذبانك بفراقنا ..
بدأت استعيد وعيي وقلت لهم بانفعال .. اجل لماذا كذبتم علي و أوصلتم لي خبر انكما ميتان ..!
لمااذا ؟؟
قال ابي في حزن .. يا صغيرتي لم نقصد ذلك ابداً ففي الحقيقه فنحن اصبنا بحادث سيارة .. وادخلنا في العنايه المركزه .. لكن احد الأطباء تعجل وقال هاذان الاثنان لا امل لهما في الحياة لذا اخبروا اقربائهم بانهما ماتا في حادث سياره ..
انصت في اهتمام شديد ولم اصدر اي اعتراض ..
بعد ذالك افقنا واضطررنا للبقاء في المشفى حتى يتحسن وضعنا ..
قلت .. هكذا اذن ..
قال ابي منذ ان احسست بتحسنٍ قليلا اخبرت يام وفرانك بأن يهما بك ..
.. ماذا تقصد يا ابي عل تعرفهما ..
بالطبع فسام هي ابنتي وفرانك هو ابني
ماذا تقد اكاد اجن لم افهم شياء وضح اكثر ..
اجل سأوضح انتي عندما كنتي في سنتك الثانيه فقط .. اصبتي بمرضٍ السلطان .. وطلب منا ان لا نبقى معكي في نفس الغرفه حتى تشعري بتحسنٍ قليلاً
قلت موضحتاً اني مهتمه بما يقول .. ماذا حصل بعد ذالك ..
تحسنتي قليلا ولكنهم قالو انه يجب ان تبقى في المشفى حتى يتأكدوا من انكي بخير تماما
وانت تعرفين يا سيوني الصغيره ان مرض السلطان داء خطيرٌ جدا وقد يبقى المرء اربع او حتى 5 ستوات
قلت .. بلى كذالك .. ثم اكملت قالئه .. لا داعي لأن تكمل فأنا أظن اني اعرف الباقي ..
قال ابي .. هذا جيد اذن هل اقتنعتي
قلت .. بلى.. ولكن سؤال اخير يا ابي .. ما قصة تلك الاتصالات التي تأمرني بتسليم سام وفرانك ..؟
ضحك كل من سام و فرانك ..
وقالا بكل برود انه مقلب صغير
قلنا بل انه مقلب ثقييل جدا ..!
فرحت حقا بهذه العائله الرااائعه .. اتمنى لكم الفرح والسرور الدائم
بعض التوضيحات ..
غرفه فرانك كانت غرفةً مقفله لم أكن اعلم ما هو الموجود فيها او حتى هي غرفة لمن ..
اما عن غرفه سام في نفسها الغرفه التي حدثتكم عنها سابقا وهي غرفه الظيوف..
والآن عرفت اخيرا لمى كان الخدم متعبين لأنهم قاموا بترتيب غرفه فرانك و ترتيب وتنظيم حفلنا الصغير
انتهت قصتي انا سيوني التاجره الصغيره اتمنى ان تكون كل ايامكم فرحا وسرورا الى اللقاء
............................................................
انتهى
- Anlosh YokaiVIP
- الإسم المستعار ( اللقب ) : ميانو شيهو
الجنس :
عدد المساهمات : 3178
العمر : 30
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة أبريل 26, 2013 4:38 pm
ماشاءالله تبارك الله والله العظيم انها قصة رووووووعة ونهاية جميلة جدا ماشاءالله تبارك الله
أحسنتي صديقتي,فقصتك أعجبتني كثيييرا ماشاءالله
شكراً جزيلا لك,,
أتمنى أراكي في قصصٍ اخرى بإذن الله..
لاتحرمينا إبداعك
أحسنتي صديقتي,فقصتك أعجبتني كثيييرا ماشاءالله
شكراً جزيلا لك,,
أتمنى أراكي في قصصٍ اخرى بإذن الله..
لاتحرمينا إبداعك
- Holmes Apprenticeإدارية
- الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس :
عدد المساهمات : 6525
العمر : 28
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة أبريل 26, 2013 9:14 pm
شكرا على القصة الرائعة ... صراحة انت فعلا فنانة ما شاء الله
- Black-Cat XIIIمشرف
- الإسم المستعار ( اللقب ) : Amon Ken
الجنس :
عدد المساهمات : 2361
العمر : 28
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة أبريل 26, 2013 9:25 pm
شكرا لك على القصة
جمييييلة جدا
اعجبني هذا البارت كثيرا
مثل ما قالت هولمز ستيودنت انت فنانة
جمييييلة جدا
اعجبني هذا البارت كثيرا
مثل ما قالت هولمز ستيودنت انت فنانة
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
السبت أبريل 27, 2013 12:26 am
شكككرا لكم
بلاك كات
تلميذه هولمز
محبه هيبارا
انتم الي شككرا لمرووركم لأن مرووركم يسعدنيي
+
تلميذه هولمز + بلاك كات .. شكرا على الغطراء احرجتوني
محبه هيبارا مو ارلاووع منكك 3>
بلاك كات
تلميذه هولمز
محبه هيبارا
انتم الي شككرا لمرووركم لأن مرووركم يسعدنيي
+
تلميذه هولمز + بلاك كات .. شكرا على الغطراء احرجتوني
محبه هيبارا مو ارلاووع منكك 3>
- Holmes Apprenticeإدارية
- الإسم المستعار ( اللقب ) : SeRa ChAn
الجنس :
عدد المساهمات : 6525
العمر : 28
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
السبت أبريل 27, 2013 12:32 am
العفو..انتظر منك المزيد باذن الله
- Conan Aidugawa 5المئوية الثالثة
- الجنس :
عدد المساهمات : 374
العمر : 25
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
السبت أبريل 27, 2013 7:34 pm
رووووووووعة
القصة الجميلة
القصة الجميلة
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الأحد أبريل 28, 2013 6:28 pm
العفو
شكرا لمرورك
شكرا لمرورك
- القناص الابيضالمئوية الثانية
- الجنس :
عدد المساهمات : 240
العمر : 25
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الأحد أبريل 28, 2013 8:15 pm
موضوع رائع
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الإثنين أبريل 29, 2013 2:18 pm
شكرا لك
- Anlosh YokaiVIP
- الإسم المستعار ( اللقب ) : ميانو شيهو
الجنس :
عدد المساهمات : 3178
العمر : 30
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الإثنين أبريل 29, 2013 4:53 pm
العفو.تستاهلين ماشاءالله
- غلآ ❤️❤️VIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 4080
العمر : 24
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الثلاثاء أبريل 30, 2013 9:48 pm
قصة توحححفة لانو كاتبتها توحفة شكراً عالقصة
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الأربعاء مايو 01, 2013 2:34 pm
العفوو
انتي التححفه الثميينه بالنسبه لي
انتي التححفه الثميينه بالنسبه لي
- غلآ ❤️❤️VIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 4080
العمر : 24
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة مايو 03, 2013 7:20 am
شكراً
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة مايو 10, 2013 1:12 pm
العفوو
- ادهمالمئوية السادسة
- الجنس :
عدد المساهمات : 619
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الجمعة مايو 10, 2013 9:57 pm
شكرا
- ghdor- sanVIP
- الجنس :
عدد المساهمات : 1893
العمر : 26
رد: التاجره الغريبه ( النهاايه .. فرح غاامر ..)
الأحد مايو 12, 2013 3:16 pm
العفو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى